الإثنين, 20 نوفمبر 2017
Banner
Banner
http://www.bayankw.net/images/talk//692403183.jpghttp://www.bayankw.net/images/talk//854138420.jpghttp://www.bayankw.net/images/talk//images_6v4v.jpghttp://www.bayankw.net/images/talk//lxryw.pnghttp://www.bayankw.net/images/talk//yyyyy.jpg

هل تؤيد مقترح "الداخلية" برفع سن الحصول على رخصة قيادةدة الى سن ٢١ كحل لازمة المرور

نعم - 30.3%
لا - 69.7%

مجموع المصوتين: 1485
 
لصاحب السمو.. شكراً ولسمو الرئيس.. «نصيحة»
قسم الُكتاب - الُكتاب
الخميس, 31 أكتوير 2013 12:56
waled-ahjasem_83d28.jpg
 
كل الشكر والتقدير لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الذي أراح المواطنين بكلمته في افتتاح مجلس الأمة التي وجه خلالها سموه السلطتين نحو التعاون والعمل لتحقيق الغايات الأساسية وأبرزها (إسعاد المواطنين) و(توفير الرفاه للمواطنين).
والحمدلله أن جاءت هذه الكلمة من صاحب السمو بهذا الحنوّ على شعبه وهذا الوضوح آملين أن تهتدي حكومة سمو الشيخ جابر المبارك بهذه الكلمة وتجعلها نبراساً. وان تتوقف الدكتورة رولا دشتي وغيرها من الوزراء عن المضي قدماً في تهديد الناس وتخويفهم بالضرائب وانتهاء دولة الرفاه ومثل هذا الكلام الذي يأتي بردود أفعال عكسية على الحكومة لا تحقق الغايات.
كما ندعو الحكومة الى ان يحسنوا اختيار من يصيغ لهم خطاباتهم ويملك الحس والرؤية بما لا يضع الحكومة في هذا الموضع المشين الذي وضعت نفسها فيه.
لقد تحولت الحكومة والخطابات المرافقة لبرنامج عملها الى مادة للتندر و«التطنز» والضحك طوال الايام الثلاثة الماضية، وذلك لسبب بسيط هو أن الحكومة لم تحسن صياغة خطاب سمو رئيس الوزراء و«كملتها» بخطاب الوزيرة رولا دشتي. ولمن لا يصدق ما أقوله يكفي فقط أن ترجعوا لوسائل التواصل الاجتماعي عن الأيام الثلاثة المذكورة وسترون الكم الهائل من «التطنز» والكم الهائل من التفاعل الجماهيري، وهو «تطنز» من أناس مقربين أيضاً للحكومة وليس حكراً فقط على المعارضين.
بإمكانك ان تستخدم التحفيز الايجابي مع الناس وتجني النتائج المرجوة وتقنعهم بضرورة التغيير وأهميته، وبإمكانك ان تستخدم التحفيز السلبي وتجني ما جنته الحكومة في الأيام الثلاثة الماضية.
واعلموا ان التحفيز الايجابي المحترم يجد كل الاصداء الطيبة من اهل الكويت فلن تجدوا أفضل منهم في الأزمات والمواقف الصعبة والتاريخ يشهد قبل الغزو العراقي الآثم وبعده، ولكن محاولات التحفيز بشكل غير محترم او باعتماد اساليب الترويع والتخويف لا تحقق الا النتائج السلبية.
سمو رئيس الوزراء.. بدل عتبة بابك التي تضعك في مواقف انت في غنى عنها.. انها نصيحة مخلصة من شخص يتمنى لك النجاح مثلما يتمناه لجميع الوزراء، فنجاحهم نجاح للكويت، أتمنى ان تجد هذه النصيحة صدى عند سموك، والله الموفق..
والهي المستعان.


وليد جاسم الجاسم
 
 
 

أضف تعليق


Banner