الإثنين, 20 نوفمبر 2017
Banner
http://www.bayankw.net/images/talk//692403183.jpghttp://www.bayankw.net/images/talk//854138420.jpghttp://www.bayankw.net/images/talk//images_6v4v.jpghttp://www.bayankw.net/images/talk//lxryw.pnghttp://www.bayankw.net/images/talk//yyyyy.jpg

هل تؤيد مقترح "الداخلية" برفع سن الحصول على رخصة قيادةدة الى سن ٢١ كحل لازمة المرور

نعم - 30.3%
لا - 69.7%

مجموع المصوتين: 1485
 
النائب الخضير: إضافة ربات المنازل إلى التأمين الصحي
قسم الأخبار - برلمانية
الإثنين, 17 أبريل 2017 17:45
gjgjgfjgdjgj_bb6d6.jpg
 
دعا النائب د. حمود الخضير إلى الإسراع في ادراج القوانين المقترحة من قبلنا وقِبل الزملاء النواب التي تتعلق في إضافة ربات المنازل إلى التأمين الصحي للمتقاعدين وجعل بطاقة عافية تشملهم ويسمح لهم بالعلاج في المستشفيات الخاصة حالهم كحال المتقاعدين من مؤسسات الدولة ووزراتها اذ ان هذا المقترح تمت الموافقة عليه في اللجنة الصحية وحتى الآن لم يدرج على جدول الاعمال.

مستغرباً أن يتم تأخير مثل تلك القوانين التي تعتبر في غاية الأهمية لما يعانيه المواطنين وبالأخص ربات المنازل من الازدحام الشديد في المستشفيات الحكومية.

وطالب الخضير أيضا الاستعجال في مناقشة المقترح المقدم من قبلنا والخاص بزيادة علاوة الأبناء إلى 75 دينارا بدلاً من العلاوة الحالية لما لها ضرورة لدي المواطنين وبالأخص أن العلاوة السابقة مضى عليها سنوات كثيرة دون النظر لها لما لها مخالفة أيضا لأن الحكومة مسؤولة للنظر برواتب الموظفين من فترة الي أخرى.

وقال إن مقترح علاوة الأبناء يعتبر مطلبا شعبيا داعياً جميع النواب وقبلهم الحكومة التعاون والإسراع في إقرار هذا القانون.

وقال إن المرحلة المقبلة تتطلب تعاونا حقيقيا من قبل الجميع لإقرار تلك القوانين التي تعتبر قوانين تلامس المواطن بشكل مباشر وأصبح المواطن يتطلب إقرارها من قبل أعضاء السلطتين.


مقالات ذات صلة

 

أضف تعليق