الإثنين, 20 نوفمبر 2017
Banner
http://www.bayankw.net/images/talk//692403183.jpghttp://www.bayankw.net/images/talk//854138420.jpghttp://www.bayankw.net/images/talk//images_6v4v.jpghttp://www.bayankw.net/images/talk//lxryw.pnghttp://www.bayankw.net/images/talk//yyyyy.jpg

هل تؤيد مقترح "الداخلية" برفع سن الحصول على رخصة قيادةدة الى سن ٢١ كحل لازمة المرور

نعم - 30.3%
لا - 69.7%

مجموع المصوتين: 1485
 
"الفنية" أقرت تسليم القطعتين 3 و4 في خيطان
قسم الأخبار - محلية
الثلاثاء, 25 أبريل 2017 23:21
mbghghgjh_c98f6.jpg
 
أوصت اللجنة الفنية في المجلس البلدي بتسليم القطعتين 3 و4 في منطقة خيطان الجنوبي إلى المؤسسة العامة للرعاية السكنية لتوزيعها على أصحاب الطلبات الإسكانية.
وقال رئيس اللجنة فهد الصانع ان مساحة الأرض تبلغ حوالي 1.509 مليون متر مربع بما فيها من خدمات (مدارس – مساجد – جمعيات ومحولات كهربائية) على ألاّ يقل عدد الوحدات السكنية فيها عن 1200 وحدة وفقاً للمعايير والشروط، التي تتناسب مع البلدية، شريطة عمل دراسة مرورية لها قبل التنفيذ واعتمادها من قبل إدارة المخطط الهيكلي. وأضاف الصانع ان اللجنة أقرت مشروع انشاء مجمع متكامل لإدارة مدارس التربية الخاصة بمنطقتي العقيلة والجهراء من خلال تخصيص موقع في جنوب منطقة العيون (شمال الدائري السادس) بمساحة 150 ألف متر مربع لخدمة محافظات (العاصمة – الفروانية – الجهراء).
وبين ان الموقع الآخر في غرب منطقة الفنطاس جنوب المركز الإداري والتجاري بالفنطاس بمساحة 100 ألف متر مربع لخدمة محافظات (حولي – مبارك الكبير – الأحمدي).
وأوضح الصانع ان اللجنة وافقت على اقتراح باضافة نشاط العصير والمرطبات إلى الأنشطة المعتمدة في المناطق الحرفية والصناعية، مشيراً إلى رفض طلب إحدى الشركات اضافة نشاط رعاية ذوي الاعاقة في مناطق السكن الاستثماري.
وقال ان اللجنة قررت اعادة مشروع معالجة النفايات البلدية الصلبة والاستفادة منها الى الجهاز التنفيذي.


مقالات ذات صلة

 

أضف تعليق