الجمعة, 15 ديسمبر 2017
Banner
http://www.bayankw.net/images/talk//692403183.jpghttp://www.bayankw.net/images/talk//854138420.jpghttp://www.bayankw.net/images/talk//images_6v4v.jpghttp://www.bayankw.net/images/talk//lxryw.pnghttp://www.bayankw.net/images/talk//yyyyy.jpg

هل تؤيد مقترح "الداخلية" برفع سن الحصول على رخصة قيادةدة الى سن ٢١ كحل لازمة المرور

نعم - 30.3%
لا - 69.7%

مجموع المصوتين: 1485
 
الشحومي: خبر "الراي" المتعلق بالأمن القومي يجب أن يكون محل اهتمام وتحقيق الأجهزة المختصة
قسم الأخبار - محلية
الجمعة, 23 يونيو 2017 17:47
أكد النائب السابق أحمد الشحومي بأن ما أوردته جريدة "الراي" على صدر صفحتها الأولى من معلومات خطيرة تتعلق بالأمن القومي للبلد يجب أن يكون جل اهتمام وحرص الاجهزة الأمنية المسؤولة في البلد.

وقال الشحومي في تصريح صحافي: من محتوى الخبر يكون هناك منطلقين فإما ان تكون تلك المعلومات دقيقة وصادقة وعليه فلا بد من الكشف عن هوية ذلك الشيخ وتقديمه للمحاكمة كمتهم في قضية محاولة قلب نظام الحكم وهي من الجرائم الحساسة ولا نقبل التضليل والهلامية في المعلومات المتعلقة بها أبداً.

وأضاف: اما المنطلق الثاني فهو ان تكون تلك المعلومات غير دقيقة ويتحتم على إثر ذلك صدور بيان رسمي ينفي تلك المعلومات بعد التحقق من عدم دقتها.

وأشار الشحومي الى أن ترك مثل هذه الاخبار الحساسة والماسة بأمن الدولة دون تعليق هو أمر غير مقبول مطالباً نواب مجلس الأمة بتوجيه أسئلة واضحه للأخ وزير الداخليه لاستبيان الموقف ومتابعته.
 

أضف تعليق